الأربعاء، 6 أغسطس 2014
8/06/2014 05:42:00 م

تحميل وتفعيل برنامج تيم فايور مدى الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحميل وتنصيب وتفعيل برنامج [ Team Viewer ]
وتفعيله مدى ألحياة .
نحتاج في بعض الأحيان الى الولوج الى حاسوب صديق ما أو أحد أفراد العائلة
 لتغيير اعدادته و اصلاح خطأ فني في ذلك الحاسوب أو لمساعدته على شيء ما تختلف الأسباب و الهدف واحد و هو استعمال حاسوب بعيد عنك كأنه موجود أمامك .

**************

تعريف برنامج تيم فيور :

لتمكن من الولوج الى ذلك الحاسوب أو أي حاسوب آخر يجب علينا الاستعانة بأحد البرامج المساعدة على ذلك و أشهرها العملاق برنامج تيم فيور حيث يوفر لك برنامج تيم فيورالقدرة على ذلك كما أنك تستطيع عبره ارسال و استقبال الملفات بسرعة كبيرة عبارة عن عملية نسخ و لصق دون أن ننسى أن برنامج تيم فيور يملك نسخة مجانية تمكنك من استعماله مجانا لكن كل عملية فتح حاسوب مرتبطة بوقت معين .
**************

كيفية استعمال برنامج تيم فيور :

أول شيء لاستعمال البرنامج يجب أن يتواجد على حاسوبك و الحاسوب الآخر ( المراد الولوج اليه ) بعد ذلك عند فتح برنامج تيم فيور ستلاحظ أنه يمكنك من عنوان على شكل أرقام و من كلمة سر و هو ما يلزمنا اما للولوج الى حاسوب شخص آخر و هو عبر الحصول على عنوانه و كلمة السر ثم ادخال العنوان و الضغط على اتصال فيتطلب منك البرنامج كلمة السر . أو لتمكين شحص من الولوج الى حاسوبك و هو عبر ارسال المعلومات اليه . مع العلم أن اثرى كل اتصال كلمة السر تتغير تلقائيا و تستطيع كذلك تغييرها يدويا في أي وقت تريد . مع العلم أنه هناك نسخة خاصة بالهواتف الذكية تسمح لك الاتصال بجهاز آخر .



لمشاهدة ألفيديو لكيفية تفعيله :

اضغط ( هنــا )

*************
ألموقع ألرسمي للبرنامج :

اضغط ( هنــا )
0 Comments
Disqus
Fb Comments
Comments :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

:a :b :c :d :e :f :g :h :i :j :k :l :m :n :o :p :q :r :s :t

زخرف اسمك الان